SEO by vBSEO 3.3.2 ©2009, Crawlability, Inc.
القهوه مفيدة للنسا؟؟ - منتدى حلا البنات - منتديات بنات
 
   

 


كَـلْ الشَكـُرْ وَ التَقديَرْ (لَلَمُشَرفٍينْ وَ الَمُشٍرفًآتْ وَ المُرَآقَبيـَنْ) عَلَىْ مَآبَذلوَه مِنْ جَهـُوَدْ وَآضـحَة وَعَطـَآءْ لآيَنتَهَيْ وَأتَمنَىْ لَهُمْ النَجآحْ وً الَتوَفَيقْ دُوَمآ ..وَأشَكَرْ كُـلْ الأعَضـآءْ الذَيَنْ حـَرصوآ عَلىْ تَنَشٍيطْ المُنَتَدىْ بِرَدُوَدْ جُوَهَرِيَـَـةْ وَ مَوَآضِيـَعْ هًآدِفـة أًتَمنىْ لَهَمْ التـُوَفيَقْ وَ الَنَجَآآحْ ... كلمة الإدارة


 
العودة   منتدى حلا البنات - منتديات بنات > منتدى ادم > » التُفَـآح الأَخضَر «
 


» التُفَـآح الأَخضَر « لِكٌلْ دآءْ " دوآءْ يسَتطَبْ بِهْ ..!

Tags H1 to H6

منتدى حلا البنات - منتديات بنات

القهوه مفيدة للنسا؟؟

القهوه مفيدة للنسا؟؟
الإهداءات


القهوه مفيدة للنسا؟؟

لِكٌلْ دآءْ " دوآءْ يسَتطَبْ بِهْ ..!



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2011, 02:04 AM   #1
جآآن دي



الصورة الرمزية جآآن دي
جآآن دي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17172
 تاريخ التسجيل :  14 - 10 - 2011
 أخر زيارة : 04-26-2012 (01:23 PM)
 المشاركات : 688 [ + ]
 التقييم :  97
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Deeppink
مزاجي:
(2) القهوه مفيدة للنسا؟؟



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




كشفت دراسة سويدية أن القهوة قد تساعد النساء في خفض مخاطر الإصابة بالجلطة الدماغية، في بحث قال القائمون عليه إن نتائجه أولية.

وشارك في الدراسة نحو 25 ألف امرأة ونشرت في دورية جمعية القلب الأمريكية وتراوحت أعمار المشاركات من 49 عاماً إلى 83 عاماً لمدة عشرة سنوات، وفق مجلة "تايم" الشقيقة لـCNN.

ووجدت الدراسة أن تناول المشاركات لأكثر من كوب قهوة يومياً خفض خطر الإصابة بالسكتة الدماغية بما بين 22 في المائة إلى 25 في المائة، مقارنة من يتناولن قدراً أقل من المشروب.

وقالت (سوزانا لارسون) من معهد كارولينسكا في ستوكهولم التي قادت البحث: "بعض النساء تفادين استهلاك القهوة للاعتقاد بأنها مضرة بالصحة.. الحقيقة هي أن هناك المزيد من الأدلة تشير إلى تناولها باعتدال قد يقلل خطر الإصابة بأمراض مثل السكري، وسرطان الكبد وربما السكتة الدماغية."

ورغم أن نتائج البحث مازالت مبدئية إلا أنها تتسق مع نتائج دراسة أمريكية أجريت عام 2009 بمشاركة أكثر من 83 ألف امرأة، وخلصت إلى تناول أكثر من فنجان قهوة في اليوم يقلل احتمالات السكتة الدماغية بنحو 20 في المائة.

وأخفق الباحثون في تحديد الأسباب الكامنة وراء ذلك، إلا أنهم رجحوا بأن المشروب ربما يقلل الالتهاب ويحسن قدرات الأنسولين على المقاومة ما قد يساعد على تقليل مخاطر السكتة الدماغية.

ووجدت دراسة علمية أخرى نفذت في يونيو/حزيران الماضي أن احتساء القهوة بانتظام يومياً قد يقلص احتمالات الإصابة بمرض "الشلل الرعاش" Parkinson، وفق دراسة أجريت في البرتغال.

وترى الدراسة، التي استقت نتائجها من 26 دراسة علمية منشورة، إن شرب نحو كوبين من القهوة، في اليوم، قد يقلل فرص الإصابة بالمرض، الذي عجز الطب عن فهم مسبباته أو إيجاد علاج له، إلى الرُبع.

غير أن هذه النسبة تراجعت، من 25 في المائة إلى 14 في المائة، بين الإناث اللائي يشربن القهوة بانتظام.

ووجد الباحثون أن هناك أيضاً صلة مباشرة بين كمية القهوة ومدى التأثير الوقائي الذي يوفره المشروب الأكثر شيوعاً، وفق الدراسة التي نشرت في دورية "الزهايمر."



تقييم+ردود





hgri,i ltd]m ggksh??



 

رد مع اقتباس
قديم 11-01-2011, 02:27 AM   #2
حب بلا حدود
..::【 حـلآ مبدع 】::..
انا ترى طيرك


الصورة الرمزية حب بلا حدود
حب بلا حدود غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1356
 تاريخ التسجيل :  12 - 7 - 2009
 أخر زيارة : 04-24-2012 (10:29 PM)
 المشاركات : 719 [ + ]
 التقييم :  46
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
عمرك سمعت بطير يحب سجنها..
لوني المفضل : Whitesmoke
مزاجي:
افتراضي رد: القهوه مفيدة للنسا؟؟



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011, 01:52 AM   #3
فقدِ



الصورة الرمزية فقدِ
فقدِ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16683
 تاريخ التسجيل :  3 - 9 - 2011
 أخر زيارة : 02-21-2012 (06:07 PM)
 المشاركات : 1,481 [ + ]
 التقييم :  97
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحـــآن الله وبحمده....سبحـــآن الله آلعظيم
لوني المفضل : Black
مزاجي:
افتراضي رد: القهوه مفيدة للنسا؟؟



مشـكووووووووره ياعسسـل


 
 توقيع : فقدِ

<A href="http://www.7ala-bnat.com/vb" target=_blank>خروج نهآئي
.................
دعوآتكم


رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011, 08:58 PM   #4
ŖoỞőďз ღ



الأوسمة


الصورة الرمزية ŖoỞőďз ღ
ŖoỞőďз ღ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15642
 تاريخ التسجيل :  27 - 5 - 2011
 أخر زيارة : 05-09-2012 (12:39 PM)
 المشاركات : 12,568 [ + ]
 التقييم :  250
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
.
..
سًيَبَقّى هٌوَ .. أًڳُسٌجٌيًنِ حَيَأٌتِيً !
لوني المفضل : Cornflowerblue
مزاجي:
افتراضي رد: القهوه مفيدة للنسا؟؟



يعطيكِ العافيه غلآتي
لاهنت..~


 
 توقيع : ŖoỞőďз ღ

.
.

دَعو خخرآفةة آلححُب
وتممتعوآ بَ الصصَدآقه


/

اسالني
مواضيع : ŖoỞőďз ღ



رد مع اقتباس
قديم 11-10-2011, 11:43 PM   #5
سَـ جَ ـآيآ ♥



الأوسمة


الصورة الرمزية سَـ جَ ـآيآ ♥
سَـ جَ ـآيآ ♥ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14407
 تاريخ التسجيل :  11 - 3 - 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (07:08 PM)
 المشاركات : 8,680 [ + ]
 التقييم :  130
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
آبــد مـآڪـآن آلصـًمـت
يـعـًـنــي آلـنـًڛــيـآن
شًؤف آلآرض صًآمتہ
لڪن في جًؤفهآ بًرڪآن

لوني المفضل : Black
افتراضي رد: القهوه مفيدة للنسا؟؟



يعطيك الف عافيهـ
وماننحرم من جديدك
دمتِ بخير


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للنسا؟؟, مفيدة, القهوه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقه عمل القهوه الفرنسيه........ رورو القمر » أطَآيب شَهِيـہ « 4 12-07-2011 09:11 PM
القهوه المالحه ωēĒjđαη » قَآل الرَآوِي .. « 8 09-11-2010 06:12 AM
حلى فناجيل القهوه غلطتي اني وفيت » أطَآيب شَهِيـہ « 8 01-27-2010 02:56 PM
حلى القهوه ادمان ب ـشكلل..||~ Ŝh8αωąт 2итнą » أطَآيب شَهِيـہ « 12 11-26-2009 06:00 PM
رجيم مفيدة بنات كول » التُفَـآح الأَخضَر « 4 07-09-2009 05:37 PM


الساعة الآن 12:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Upgrade And Development By Jar ALGmar
جميع المشاركات تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبّر بأي شكلٍ من الأشكال عن وجهة نظر منتديات حلا البنات

a.d - i.s.s.w